فريد الديب: مبارك والعادلى بريئان

السبت، 11 يونيو 2011 | 7:46 م

 الديب: مبارك والعادلى بريئان .. ومبارك فارس سقط عن حصانه .. وكل عهد له أخطاء وسلبيات ولكنى أنظر دائما لنصف الكوب الملآن ..
قال فريد الديب محامى أسرة الرئيس المخلوع حسني مبارك ووزير الداخلية الاسبق حبيب العادلى انهما بريئان من تهمة قتل المتظاهرين، وأضاف ان مبارك لم يحمل العادلى خلال التحقيقات مسؤلية اصدار أوامر بقتل الثوار ،كما ان العادلى أيضا لم يحمل مبارك مسؤلية اصدار الأمر نفسه للشرطة .
فريد الديب: مبارك فارس سقط عن حصانه
ففى حوار له على قناة الحرة الفضائية مع الإعلامى طارق الشامي لبرنامج "حوار القاهرة"، أضاف أنه يحب مبارك ، كما انه يراه بطلا باعتباره كان قائدا للقوات الجوية فى حرب اكتوبر، وقال انه رجل عظيم ورغم ذلك فان الاعلام المصرى يتسابق من أجل الحط من كرامته وكان عليهم ألا يفعلوا ذلك لان مبارك مثل "الفارس الذى سقط من على جواده ".

وقال الديب، إن "كل عهد له أخطاء وسلبيات ولكنى أنظر دائما لنصف الكوب الملآن وليس الفارغ، وهى وجهة نظر شخصية ربما يعارضها الكثيرون". 

كما وصف الديب الحملات تشكيك الاعلام في تدهور صحته بأنه " هجوم خسيس " ، كما اتهم الكاتب الصحفى محمد حسنين هيكل بالكذب قائلا " هيكل طعن مبارك فى شرفه العسكرى عندما قال أن الضربة الجوية لا قيمة لها وهذا يعد تقليلا من القوات المسلحة كلها " .


المصدر: جورنال أون لاين

0 تعليقات:

إرسال تعليق