بالصور: ظهور أحمد شفيق فى حفل تخرج القوات الجوية يثير جدلاً على فيس بوك وتويتر

الأحد، 10 يوليو 2011 | 7:39 م

أثار ظهور الفريق أحمد شفيق فى حفل تخرج دفعة جديدة من الكلية الجوية جدلاً واسعاً، على موقعى التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر، حيث انتشرت صور الفريق أحمد شفيق بجوار المشير حسين طنطاوى والفريق سامى عنان، رئيس هيئة الأركان، وبجواره أيضا سيد مشعل، وزير الإنتاج الحربى، ويعد ذلك أول ظهور للفريق أحمد شفيق منذ استقالته من رئاسة الوزراء فى مارس الماضى.
ظهور أحمد شفيق فى حفل تخرج القوات الجوية يثير جدلاً على فيس بوك وتويتر
كما استنكر مستخدمو فيس بوك وتويتر وجود أحمد شفيق فى حفل تخرج الكلية الجوية، وجلوسه فى الصف الأمامى بجوار المشير طنطاوى والفريق عنان، وهو على ذمة قضايا إهدار مال عام.

وتساءل البعض عن الرسالة التى يريد توجيهها المجلس العسكرى للشعب بدعوة الفريق شفيق إلى الحفل وجلوسه إلى جوار المشير وعنان، وهل هذا يعد دعما للفريق شفيق فى الانتخابات الرئاسية القادمة، خاصة بعد ضم اسم الفريق أحمد شفيق ضمن قائمة مرشحى الرئاسة فى استفتاء صفحة المجلس الأعلى للقوات المسلحة على الفيس بوك، وهو لم يعلن ترشحه للرئاسة حتى الآن؟.

وعلى الجانب الآخر، كشفت مصادر عسكرية وسياسية، أن حضور رئيس الوزراء السابق الفريق أحمد شفيق أمر طبيعي، لأن هناك دعوات ترسل عادة لقادة القوات الجوية السابقين لحضور الحفل.
الفريق أحمد شفيق بجوار المشير حسين طنطاوى والفريق سامى عنان رئيس هيئة الأركان
وبجواره أيضا
وزير الإنتاج الحربى سيد مشعل

المصدر: جورنال أون لاين

0 تعليقات:

إرسال تعليق