جوني ديب ينقذ الحارس الوحيد

الخميس، 6 أكتوبر، 2011 | 9:29 م

النجم جوني ديب
في مشهد من فيلم قراصنة الكاريبي
النجم العالمي جوني ديب Johnny Depp قرر خفض أجره عن دوره في فيلم "الحارس الوحيد Lone Ranger" المأخوذ عن مسلسل تليفزيوني شهير يحمل الاسم ذاته.

ويذكر ان استديو "ديزني" قد قرر وقف إنتاج العمل خوفاً من أن يتخطى حجم الانفاق الميزانية المطروحة للفيلم والتي تقدر بنحو 250 مليون دولار.

وسيتم اعتماد ميزانية جديدة تقدر بنحو 215 مليون دولار وذلك بعد موافقة ديب على خفض أجره المقدر بنحو 20 مليون دولار. وذكر موقع "ذا هوليوود ريبورتر" أن مخرج الفيلم جوري فيربينسكي والمنتج جيري بروكهايمر سيقومان أيضاً بخفض أجرهما الذي يقدر بنحو 10 ملايين دولار لكل منهما.

كما سيقوم باقي أفراد طاقم العمل أيضاً بخفض أجورهم كما سيتم التخلي عن تصوير بعض المشاهد المكلفة واستبدالها بمشاهد أخرى تراعي حجم الميزانية.

وكانت التقارير قد ذكرت في شهر أغسطس الماضي أن المخرج فيربينسكي قرر الانسحاب من الفيلم بسبب مشاكل تتعلق بالميزانية. ورغم التقدم الجديد، لم تقرر ديزني بعد ما ان كانت ستقوم بعرض الفيلم في موعده المحدد في عام 2012.

وعن الفيلم فلقد وصفه جوني ديب بأنه نسخة محدثة من المسلسل التلفزيوني وأشار أن التركيز سينصب على شخصية "تونتو" التي يجسدها. وقال النجم ان دور تونتو سيتحدى الأفكار المتعلقة بالأمريكان الأصليين الواردة في المسلسل التليفزيوني.