ضبط حاويتين بميناء بورسعيد بهما سيوف وخناجر يشتبه أن تكونا لأحد أقارب أبو إسماعيل

الخميس، 3 نوفمبر، 2011 | 2:12 م

حازم أبو إسماعيل
اليوم الخميس  تمكن رجال مباحث جمارك بورسعيد من ضبط حاوية بها  سيوف وخناجر يشتبه أن يكون صاحبها على صلة قرابة بمرشح الرئاسة حازم أبو إسماعيل.

وكانت معلومات قد وردت الي مدير إدارة الجمارك تفيد بوجود 41 خنجر و 6 سيوف ضمن حاوية بها مقتنيات شخصية منزلية  قادمة من أمريكا إلى ميناء شرق بورسعيد، الحاويتين رقم ( 1591177 و 11117202) والتي يملكها أحمد صلاح أبو اسماعيل محمد عبد الرحيم ويقطن بالدقي بالجيزة وأنها غير مدرجة في أوراق الشحن  وأوضح صاحبها أنها تحف يمتلكها ضمن مقتنياته.

وتحت اشراف العميد هشام زين رئيس مباحث ميناء بورسعيد والعقيد طارق عوض والدسوقي أحمد مدير إدارة الجمارك وعصام عبد اللطيف مدير ساحة الكشف وموظفي الجمارك أيمن جودة ومحمد عمر والسيد النجار تمكن جهاز الكشف الإشعاعي لجمارك ميناء شرق بورسعيد من ضبطها بعد أن تبين أن مشمول الضبطية لا يحتوي على أصناف أخرى غير مقتنيات منزله.

وقامو بوقف الحاويتين وعرض الأمر على لجنة الأمن العام للتأكيد من أنها تحف أو لا للنظر في إعادة تصديرها أو دفع غرامة خاصة وأنها ممنوع دخولها البلاد الا بتصريح إذا كانت مقتنيات شخصية، وتم تحرير محضر وأمرت نيابة الميناء باستكمال التحقيقات.

0 تعليقات:

إرسال تعليق