أنطونيو بانديراس يستعد لفيلم زورو يولد من جديد

السبت، 30 أبريل 2011 | 11:31 م

أعلنت شركة "فوكس FOX" للإنتاج السينمائى عن تقديم نسخة جديدة من فيلم "زورو Zorro"، وسيقوم ببطولته النجم أنطونيو بانديراس، وبإخراجه ربين سواناث.
أنطونيو  بانديراس في دور زورو Zorro
الفيلم سيناريو وحوار لى شبمان وبراين ماكجريفى كاتبى سيناريو النسخة الجديدة من فيلم دراكولا،وستدور أحداثه فى المستقبل بعد نهاية العالم، وسيكون تحت عنوان "زورو يولد من جديد".
والفيلم مقتبس من قصة تحمل نفس الاسم للكاتب جونستون ماكولى، وتم تحويلها إلى العديد من الأعمال الفنية مثل فيلم "قناع زورو" عام 1998.
وتم تقديم جزء جديد من الفيلم عام 2005 حمل عنوان "أسطورة زورو"، وشارك فى بطولته أيضا بانديراس إلى جانب كاترين زيتا جونز، ودارت أحداثه فى القرن التاسع عشر فى كاليفورنيا.
11:31 م | 0 تعليقات

وزير الداخلية يقوم بزيارة مفاجئة لسجن مزرعة طره

مصدر أمنى رفيع المستوى صرح بأن اللواء منصور عيسوى وزير الداخلية قام اليوم السبت بزيارة مفاجئة الى سجن طره ، كما قام وزير الداخلية بزيارة مستشفى سجن طره وحرص على تفقد كافة أقسامها للوقوف على حالتها الحالية ومعرفة أوجه التطوير الذى سيتم ادخاله عليها لتحديد مدى امكانية استضافتها للرئيس السابق حسنى مبارك من عدمه.
اللواء منصور عيسوى وزير الداخلية
وأضاف أنه عقب تفقد وزير الداخلية للمستشفى اجتمع بمساعد الوزير لقطاع مصلحة السجون ومأمور السجن وقدما له تقريرا وافيا عن حالة نزلاء سجن المزرعة.
10:32 م | 0 تعليقات

مصدر أمنى: المشير طنطاوى والفريق عنان ليس لهما صفحات علي الفيس بوك

مصدر أمنى مسئول أكد ، أنه لا توجد أى صفحات خاصة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك FaceBook" لكل من المشير حسين طنطاوى القائد العام للقوات المسلحة ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، والفريق سامى عنان رئيس أركان القوات المسلحة.
المشير حسين طنطاوى القائد العام للقوات المسلحة
ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة
وأوضح المصدر أن كل ما يتردد عن وجود صفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك FaceBook" لا أساس له من الصحة، وأن ما يتم  كتابته على هذه الصفحات لا يؤخذ في الإعتبار لا من قريب ولا من بعيد.
7:26 م | 0 تعليقات

نجيب جبرائيل: إعلان النيابة لكاميليا علي الكاتدرائية غير قانونى

المستشار نجيب جبرائيل
بعد أن أعلنت النيابة العامة الكاتدرائية بالعباسية بحضور كاميليا شحاتة للمثول أمامها..
نفى المستشار نجيب جبرائيل ، أن تكون الكنيسة قد رفضت طلب النيابة العامة، بضرورة مثول كاميليا شحاتة أمامها، وأكد أن هناك عدة حقائق يجب تسليط الضوء عليها، لإزاحة أى لغط حول هذا الأمر.

وقال أن كاميليا شحاتة مواطنة مصرية عاقلة بالغة راشدة تختصم وتخاصم، وأنه طبقا لقانون المرافعات المصرى فإنه يتعين أن توجه الإعلانات بالحضور أمام النيابة، إلى محل إقامة المواطن المطلوب حضوره سواء لشخصه أو لتابعه، وفى حالة عدم وجود من ينوب عنه يتم تسليم الإعلان إلى قسم الشرطة التابع لمحل الإقامة، وفى حالة عدم وجود من يستلم الإعلان لعدم الاستدلال على المراد حضوره، فإن على النيابة العامة أن تجرى تحريات عن طريق قسم الشرطة لمعرفة آخر موطن للشخص للمراد حضوره.

وأكد إن توجيه النيابة العامة إعلان حضور كاميليا شحاتة إلى الكاتدرائية ، يعد خطأ قانونيا لأن كاميليا شحاتة لا تقيم بالكاتدرائية، كما أن الكنيسة غير مطالبة باستلام هذا الإعلان .

وأضاف أن توجيه هذا الإعلان لكاميليا شحاتة للحضور أمام النيابة على زعم إنها أعلنت إسلامها، غير مبرر لأن هذا الموضوع ليس اتهاما ولا جريمة منصوص عليها فى قانون العقوبات حتى يتم استدعاؤها أمام النيابة العامة .

وأشار إلى أن فضيلة الأمام الأكبر شيخ الأزهر، كان وهو الجهة المختصة بإشهار الإسلام قد أعلن رسميا أن كاميليا شحاتة لم تطأ قدماها مشيخة الأزهر، بجانب أن أحدا من ذويها وهم الذين لهم الصفة الحقيقية لم يقم بالإبلاغ عن واقعة احتجازها حتى تعلن النيابة الكنيسة بذلك، واصفا الذين تقدموا ببلاغات بأنهم من غير ذى صفة.
7:08 م | 0 تعليقات

المغرب تؤيد مصطفي الفقى لمنصب أمين عام الجامعة العربية

الأربعاء، 27 أبريل 2011 | 6:20 ص

فى وقت سابق قالت المغرب إنها ستؤيد أى مرشح مصرى لشغل منصب الأمين العام لجامعة الدول العربية"، وقال  الطيب الفاسى الفهرى وزير الشئون الخارجية والتعاون، بالرباط "نحن ندعم ونساند كل ما تقوم به مصر، وعندنا ثقة كاملة فى مرشحيها".
مصطفى الفقى مرشح مصر لأمانة الجامعة العربية
تأكيدا منها على ذلك استقبل اليوم الطيب الفاسى الفهرى وزير الشئون الخارجية والتعاون بالرباط، الدكتور مصطفى الفقى المرشح المصرى لمنصب الأمين العام لجامعة الدول العربية خلال زيارته للمغرب.

ونقلت وكالة الأنباء المغربية الرسمية، الخبر عصر اليوم الثلاثاء، عقب انتهاء اللقاء وصحبته بسيرة ذاتيه عن الفقى وأهم المناصب التى شغلها، وكانت مصر أعلنت رسميا ترشيح الفقى لمنصب الأمين العام لجامعة الدول العربية خلفا لعمرو موسى، الذى ستنتهى فترة ولايته الثانية فى شهر مايو المقبل.

ويأتى ذلك فى الوقت الذى يقوم فيه رئيس الوزراء عصام شرف بجولة خليجية لحشد تأييد دول مجلس التعاون لمرشح مصر.

والجدير بالذكر أن قطر قد رشحت عبد الرحمن العطية رئيس مجلس التعاون الخليجى السابق لمنصب الأمين العام للجامعة العربية.
6:20 ص | 0 تعليقات

السودان تتحفظ رسمياً على ترشيح مصطفى الفقى أميناً للجامعة العربية

أعلنت السودان اليوم الثلاثاء، تحفظها الكامل على ترشيح المصرى مصطفى الفقى أمينا عاما للجامعة العربية خلفا لعمرو موسى.
مصطفى الفقى مرشح مصر لأمانة الجامعة العربية
وقال المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية السودانية "إن الموقف المعلن حتى الآن هو التحفظ الكامل على ترشيح الفقى لهذا المنصب وذلك بسبب مواقفه السلبية تجاه السودان، ولقد أبلغنا مصر بهذا الموقف وأبدت تفهما له"، وأضاف انه بالنسبة للمرشحين الآخرين "إن السودان ما زال يدرس الأمر وسيعلن موقفه فى الوقت المناسب".

والجدير بالذكر أن أجهزة إعلام محلية وجهت انتقادات حادة لمصطفى الفقى، كما أعادت نشر تصريحات له حول اتهام المحكمة الجنائية الدولية للرئيس عمر البشير وتحميله للحزب الحاكم فى السودان مسئولية انفصال جنوب السودان، وطالبت بعضها ترشيح وزير خارجية السودان الأسبق مصطفى عثمان إسماعيل لمنصب أمين عام الجامعة، بينما طالب الكاتب الطيب مصطفى القريب الرئيس البشير بدعم مرشح قطر عبد الرحمن العطية لمنصب أمين عام الجامعة العربية.

وأعلنت الجامعة العربية الثلاثاء أن وزراء الخارجية العرب سيجتمعون فى الثامن من مايو فى القاهرة لاتخاذ قرار بشأن تأجيل القمة العربية، وبحث تعيين أمين عام جديد للجامعة العربية خلفا لعمرو موسى الذى تنتهى ولايته فى منتصف الشهر المقبل.

وعن المرشحين فلقد رشحت مصر مصطفى الفقى أمينا عاما للجامعة العربية، كما رشحت قطر رسميا الأمين العام السابق لمجلس التعاون الخليجى عبد الرحمن العطية لمنصب الأمين العام للجامعة.
12:53 ص | 0 تعليقات

الجوز يحمي القلب ويخفض الكوليسترول

الثلاثاء، 26 أبريل 2011 | 11:41 م

تناول كمية صغيرة من الجوز يوميا يزيد كمية مضادات الأكسدة في الجسم ويخفض معدلات الكوليسترول السيئ ويحمي من أمراض القلب، هذا ما أكده باحثون أمريكيون مؤخرا.

ومن جانبها أشارت الباحثة في جامعة "لوما ليندا" في كاليفورنيا، إلى أن جوز البقان "نوع أمريكي" يحتوي على عدة أشكال من الفيتامين "هـ"' المضاد للأكسدة منها الـ"توكوفيرول" و"الجاما توكوفيرول".

وتبين أن كمية هذا النوع من مضادات الأكسدة تتضاعف في جسم الإنسان بعد تناول جوز البقان، فيما تخفض معدلات الكوليستيرول السيىء إلى الثلث.
11:41 م | 0 تعليقات

تفاحة يومياً تغنيك عن زيارة الطبيب

علماء أمريكيون أكدوا صحة المقولة الإنجليزية الشهيرة التي تقول "تفاحة يومياً تغنيك عن زيارة الطبيب"، فبعد دراسة حديثة تبين لهم أن التفاح يحتوي على مادة قوية لمنع ترسب الكوليسترول، واعتبر العلماء التفاح بمثابة "الفاكهة المعجزة".
تفاحة يومياً تغنيك عن زيارة الطبيب

وأشار باهرام أريماندي ومارجريت سيتون من جامعة ولاية فلوريدا في دراستهما التي استمرت عاماً، إلى أن تناول النساء للتفاح أدى إلى تراجع نسبة الكوليسترول لديهن بمقدار الربع تقريباً.

فلقد حصلت 160 امرأة في سن 45 إلى 65 عاماً على 75 جراماً من الفاكهة المجففة يومياً سواء تفاح أو برقوق ثم حللا الدم لديهن بعد ثلاثة وستة ثم 12 شهراً فوجدا تراجع نسبة الكوليسترول "LDL" الذي يعرف بالكوليسترول السيء، وذلك بعد نصف عام لدى النساء اللاتي حصلن على التفاح.

ويعتقد العلماء بأن هذا الكوليسترول يؤدي إلى الإصابة بتصلب الشرايين وكذلك الزهايمر. كما وجد الباحثون أثراً جانبياً آخر لتناول التفاح بشكل منتظم حيث تبين لهم أن تناول 240 وحدة كربوهيدرات ضمن التفاح المجفف يؤدي إلى تراجع وزن النساء بواقع 1.5 كيلوجرام في المتوسط في منطق الأرداف ورجحوا أن يكون ذلك بسبب بكتيناته التي تمنح الجسم تشبعا أكثر من العديد من المواد الغذائية الأخرى. ويبلغ متوسط وزن التفاحة الواحدة في العادة 150 إلى 20 جرام وتناولت النساء 75 جراماً فقط يومياً ولكن بشكل مجفف.
9:37 م | 2 تعليقات

النعناع يخفف آلام القولون العصبي

النعناع يخفف آلام القولون العصبي
في دراسة حديثة .. باحثون أستراليون إكتشفوا أن النعناع يساعد في تخفيف آلام متلازمة القولون العصبي وأيضا الالام الناتجة عن التهاب في الجهاز الهضمي.
فلقد أشار المسئول عن الدراسة في جامعة أديلايد الأسترالية ستيوارت بريرلي ، أن النعناع تم استخدامه لأغراض طبية منذ آلاف السنين.
وقال أن البحث الذي أجريناه أظهر أن النعناع يعمل عبر قناة خاصة مضادة للألم تسمي "TRPM8" لتخفيف الألياف العصبية خصوصا التي ينشطها الخردل والفلفل الحار"، وقال أنها تعد الخطوة الأولى في تحديد نوع جديداً من العلاج لمتلازمة لقولون العصبي.
وتتسبب هذه المتلازمة بأوجاع في البطن، وانتفاخ، وإسهال، وإمساك ، ولا علاج لها وقد تتواصل طيلة حياة الشخص.
وأشار بريرلي إلى أن هذه الحالة تصيب كثيراً من الناس فهي تصيب 20% من الأستراليين ، وخصوصاً النساء اللاتي يعتبرن أكثر عرضة مرتين للإصابة بها.
8:44 م | 0 تعليقات

جوجل تحتفل بذكرى ميلاد عالم الطيور جون جيمس أودوبون

احتفل  محرك البحث الشهير جوجل، بذكرى ميلاد عالم الطيور والرسام الأمريكي جون جيمس أودوبون، ولقد اشتهر أودوبون برسوماته عن الطيور بتفاصيلها وأنواعها حيث يقوم اولا بقتلها بطلقة واحدة ثم يضعها بشكل طبيعي ليرسمها باجزاءها.
جوجل تحتفل بذكرى ميلاد عالم الطيور جون جيمس أودوبون
جون جيمس أودوبون ولد في المستعمرة الفرنسية دومينيك سان بمزرعة لانتاج السكر في 26 من ابريل 1785 ، ولقد اشتهر أودوبون برسوماته عن الطيور بتفاصيلها وأنواعها حيث يقوم اولا بقتلها بطلقة واحدة ثم يضعها بشكل طبيعي ليرسمها باجزاءها.
وفي عام 1829 أكمل أودوبون رسمه عن الحيوانات خصوصا الطيور ، فلقد انشغل برسم الطيور الامريكية وكذلك تتبع اماكنها، وعُرف عنه انه كان متشائما بسبب الحرارة والتعب كما عرف عنه الحماسة للعمل فتخطى الروتين العادي ليواصل رسومه واكتشافاته، ولقد توفي في مانهاتن بنيويورك عن عمر يناهز 65 وذلك في 27 من يناير 1851.
6:28 م | 0 تعليقات

مواقيت الصلاة

الاثنين، 25 أبريل 2011 | 5:57 م

مواقيت الصلاة لمدينة القاهرة

مواقيت الصلاة لمدينة القاهرة.

***
تابعنا لتصلك أجدد واخر الاخبار
***
5:57 م | 0 تعليقات

سياسة الخصوصية - Privacy Policy

الأحد، 24 أبريل 2011 | 11:45 م

سياسة الخصوصية - Privacy Policy
سياسة الخصوصية لـ جورنال أون لاين gornalonline.blogspot.com
إذا كنت بحاجة إلى أي مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئلة عن سياسة الخصوصية ، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الالكتروني التالي : gornalonline@yahoo.com

في جورنال أون لاين ، خصوصية زوارنا لها أهمية بالغة بالنسبة لنا.وثيقة سياسة الخصوصية هذه تحدد الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي يتلقاها ويجمعها وكيفية استخدامها.
ملفات الدخول
مثل الكثير من المواقع على شبكة الانترنت، يستخدم جورنال أون لاين ملفات الدخول. المعلومات داخل ملفات الدخول تشمل: بروتوكول الإنترنت، وعناوين(IP)،نوع المتصفح ، مزود خدمة الانترنت (مقدمي خدمات الانترنت) ، والتاريخ / خواتم الوقت، مصادر الزيارات / الخروج الصفحات ، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقعو مراقبة المستخدم أثناء التنقل في أرجاء الموقع ، وجمع المعلومات الديموغرافية.عناوين بروتوكول الإنترنت ، وغيرها من مثل هذه المعلومات ليست مرتبطة بأية معلومات لتحديد هويتك.
مربع البحث
“تم تزويد مربع البحث الموجود على موقع الويب هذا ("مربع البحث") بواسطة Google Inc ("Google").
الكوكيز وإعدادات الشبكة
جورنال أون لاين يستخدم الكوكيز لتخزين المعلومات عن إعدادات الزوار ، و يتم تسجيل معلومات محددة عن المستخدم عند دخول أو زيارة إحدى الصفحات ،و يتم تخصيص محتوى صفحة ويب استنادا إلى نوع المتصفح الزوار أو معلومات أخرى عندما يرسل الزائر معلومات عبر المتصفح.
كوكيز دبل كليك DoubleClick DART 
- جوجل كطرف ثالث البائعين ، يستعمل الكوكيز لخدمة الإعلانات على موقعك.
- استخدام جوجل الكوكي DART يمهد لخدمة الإعلانات للمستخدمين بناء على زيارة المواقع وغيرها من المواقع على شبكة الإنترنت. 
- يجوز للمستخدمين اختيار عدم استخدام الكوكيز DART عن طريق زيارة شبكة جوجل الإعلانية للمحتوى والخصوصية في العنوان التالي -- http://www.google.com/privacy_ads.html
بعض من الشركاء الإعلانيين قد يستعملون الكوكيز ، والملفات على موقعنا، ويتضمن شركائنا الإعلانيين جوجل أدسنس. هذه الأطراف الثالث الإعلانية أو خوادم الشبكات الإعلانية تستخدم تكنولوجيا لعرض الإعلانات و الروابط التي تظهر في جورنال أون لاين و هي ترسل مباشرة إلى المتصفحات. أنها تحصل تلقائيا على عنوان بروتوكول الإنترنت وعندما يحدث هذا. تكنولوجيات أخرى (مثل الكعكات ، وجافا سكريبت ، أوعدادات الشبكة) يمكن أن تستخدم أيضا من قبل طرف ثالث كالشبكات الإعلانية لقياس فعالية إعلاناتها و / أو لإضفاء الصفة الشخصية على محتوى الإعلان الذي تراه.
جورنال أون لاين لا تستطيع الوصول إلى/ أو السيطرة على هذه الكوكيز التي يستخدمها طرف ثالث من المعلنين.
عليك استشارة كل سياسة الخصوصية الخاصة بهذه طرف ثالث الخدمة الإعلانية لمزيد منالمعلومات التفصيلية عن ممارساتها وكذلك للحصول على تعليمات حول كيفية الخروج من بعض الممارسات.سياسة خصوصية جورنال أون لاين لا تنطبق عليها ، و نحن لا نستطيع مراقبة أنشطتها ، وغير ذلك من المعلنين أو مواقع الانترنت.
إذا كنت ترغب في تعطيل الكوكيز ، يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك .لمعلومات أكثر تفصيلا حول إدارة الكعكة مع متصفحات ويب محددة يمكن الاطلاع علىالمواقع الالكترونية لبرامج التصفح .
 
Privacy Policy for gornalonline.blogspot.com
If you require any more information or have any questions about our privacy policy, please feel free to contact us by email at gornalonline@yahoo.com
At gornalonline.blogspot.com , the privacy of our visitors is of extreme importance to us. This privacy policy document outlines the types of personal information is received and collected by
gornalonline.blogspot.com and how it is used. 
Log Files:
Like many other Web sites, gornalonline.blogspot.com makes use of log files. The information inside the log files includes internet protocol ( IP ) addresses, type of browser, Internet Service Provider ( ISP ), date/time stamp, referring/exit pages, and number of clicks to analyze trends, administer the site, track user’s movement around the site, and gather demographic information. IP addresses, and other such information are not linked to any information that is personally identifiable.  
Search Box:
Has been to provide the search box on this web site (" Search Box ") by Google Inc ( "Google") 
Cookies and Web Beacons:
gornalonline.blogspot.com does use cookies to store information about visitors preferences, record user-specific information on which pages the user access or visit, customize Web page content based on visitors browser type or other information that the visitor sends via their browser.
DoubleClick DART Cookie:
- Google, as a third party vendor, uses cookies to serve ads on www.mina,com.
- Google's use of the DART cookie enables it to serve ads to users based on their visit to www.mina,com and other sites on the Internet.
- Users may opt out of the use of the DART cookie by visiting the Google ad and content network privacy policy at the following URL - http://www.google.com/privacy_ads.html .
Some of our advertising partners may use cookies and web beacons on our site. Our advertising
partners include Google Adsense
These third-party ad servers or ad networks use technology to the advertisements and links that appear on gornalonline.blogspot.com send directly to your browsers. They automatically receive your IP address when this occurs. Other technologies ( such as cookies, JavaScript, or Web Beacons ) may also be used by the third-party ad networks to measure the effectiveness of their advertisements and / or to personalize the advertising content that you see
gornalonline.blogspot.com has no access to or control over these cookies that are used by third-party advertisers.
You should consult the respective privacy policies of these third-party ad servers for more detailed information on their practices as well as for instructions about how to opt-out of certain practices. gornalonline.blogspot.com's privacy policy does not apply to, and we cannot control the activities of, such other advertisers or web sites.
If you wish to disable cookies, you may do so through your individual browser options. More detailed information about cookie management with specific web browsers can be found at the browsers' respective websites.
11:45 م | 0 تعليقات
مواقيت الصلاه أسعار العملات ألعب سودوكو