في رمضان يحيى الفخراني يحكي قصص الأنبياء

الثلاثاء، 14 يونيو، 2011 | 8:41 م

الفنان يحيي الفخراني
أكد الفنان يحيى الفخراني أن ابتعاده عن الشاشة الرمضانية هذا العام لا يسبب له أي قلق، خاصةً في ظل تأجيل عدد كبير من الأعمال الدرامية هذا العام.

وأوضح الفخراني أنه لن يبتعد في رمضان المقبل عن الشاشة تماماً، بل سيكون له عمل كرتوني يحكي قصص الأنبياء الشهيرة، مثل قصة سيدنا إبراهيم، وقصة يوسف مع الذئب، وقصة يونس مع الحوت، وقصة سليمان مع الهدهد، وقصة سيدنا موسى مع السحر والعصا، بالإضافة إلى عدد كبير من القصص الدينية التي ذُكرت في القرآن الكريم.

كما أشار الفخراني إلى أن هذا المسلسل سيُعرض في توقيت مناسب، خاصة في ظل ظهور مشاكل الفتنة الطائفية، وانتشار ظاهرة البلطجة في الشارع المصري، ليستفيد الناس من هذه القصص، ويعرفوا شؤون دينهم التي تدعو إلى التسامح والوحدة بين المسلمين والمسيحيين، ونظهر لهم كيف عانى الأنبياء من أجل تمسكهم بدينهم.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان يحيى الفخراني كان مسلسل "شيخ العرب همام" الذي عُرض رمضان الماضي ولاقى نجاحاً كبيراً، وشاركه البطولة فيه صابرين، وريهام عبد الغفور، وسامح الصريطي، وعبد العزيز مخيون، ومحمود عبد المغني، ومدحت تيخة، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إنتاج أحمد الجابري، ومن إخراج حسنى صالح. 

المصدر: جورنال أون لاين

0 تعليقات:

إرسال تعليق