فرانس برس تؤكد سيف الإسلام القذافى موجود فى طرابلس ولم يعتقل

الثلاثاء، 23 أغسطس، 2011 | 11:29 ص

تأكيدا للخبر السابق (عاجل: بالفيديو سيف الاسلام القذافي ينفي اعتقالة ويقول ان ليبيا بخير .. وطظ في المحكمة الجنائية) .. فرانس برس تؤكد سيف الإسلام القذافى موجود فى طرابلس ولم يعتقل.


التقي سيف الإسلام القذافى أحد أبناء العقيد معمر القذافى فجر الثلاثاء عددا من الصحفيين ومن بينهم مراسل وكالة فرانس برس فى مقر إقامة والده مؤكدا أن العاصمة طرابلس هى "تحت سيطرة" النظام.
سيف الإسلام القذافى أحد أبناء العقيد معمر القذافى
وفى إشارة إلى الإعلان عن اعتقاله قال نجل العقيد القذافى للصحفيين الذين التقاهم "أنا هنا لتكذيب الإشاعات والكلام" .

وبالنسبة للمحكمة الجنائية الدولية، قال سيف الإسلام القذافى "طظ بالمحكمة الجنائية".

والتقى سيف الإسلام القذافى ثلاثة صحفيين من بينهم مراسل وكالة فرانس برس وقد نقلوا على متن سيارة حتى مجمع باب العزيزية من قبل ممثلين عن النظام. ووصل سيف الإسلام على متن سيارة رباعية الدفع إلى أحد الأبنية فى المجمع الذى قصفه الأمريكيون عام 1986.

وجرى اللقاء خارج المبنى وكان بانتظاره عشرات من أنصاره الذين رفعوا صورته وصورة والده بالإضافة إلى إعلام ليبية. وقال "طرابلس هى تحت سيطرتنا" مضيفا "ليطمئن العالم كله، كل شىء تمام فى طرابلس".

وأضاف "الغرب عندهم تقنية عالية شوشوا على الاتصالات وبعثوا رسائل للشعب الليبي انها حرب إلكترونية وإعلامية لبث الفوضى والذعر فى ليبيا" مضيفا "وأيضا سربوا من البحر ومن خلال السيارات عصابات من المخربين"، وأوضح "أنتم رأيتم كيف أن الشعب الليبى هب بالكامل".

كما أكد أن القوات الموالية للنظام ألحقت أمس (الاثنين) "خسائر فادحة بالمتمردين الذين هاجموا" مقر إقامة والده.
المصدر: جورنال أون لاين

0 تعليقات:

إرسال تعليق